Wednesday, August 18, 2010

[19th Amendment]التعديل 19

اليوم هو الذكرى السنوية 90 في التعديل 19 من الدستور التي صدقت عليها واتسم اليوم ليس مع الرسم جوجل ، ولكن مع رسالة خاصة على الصفحة الرئيسية صور. انها تذكرة هامة لليوم هام في تاريخ لكنه لا يبدو غريبا بعض الشيء ان غوغل اختار رسالة من سطر واحد بدلا من الرسم صور فريدة من نوعها.

الرسالة بالضبط ما يلي : "تحتفل 90 عاما على التصديق على تعديل 19 ، التي تضمن للمرأة الحق في التصويت". مقال أكثر على تي من قبل اندرسون كايل يجعل النقطة المثيرة للاهتمام أنه في حين أن تأسست الولايات المتحدة على الحرية والديموقراطية والمساواة ، وانها بدلا من الصعب الاعتقاد الآن بأن المرأة لم يكن لها التصويت لسنة 144 الأولى من وجودها.

كانت هناك معركة طويلة بفظاعة قبل النساء تلقى هذا الحق ، بدءا من مرحلة ما بعد الحرب الأهلية عندما تم التصديق على التعديل من قبل الرئيس وودرو ويلسون ، وكان بأغلبية ضئيلة في مجلس النواب في عام 1918. ومع ذلك هزم التعديل في مجلس الشيوخ من قبل عدد قليل من الأصوات. على الرغم من العديد من السياسيين ، خسر في صحوة من جانب الحزب الوطني للمرأة ، وعندما نشأت التعديل مرة أخرى في عام 1919 تمت الموافقة عليه بسهولة من جانب كل من المنازل.

انه فقط عندما تم التصديق على التعديل 18 أغسطس 1920 ، أن المرأة حصلت أخيرا على التصويت. لمعرفة المزيد عن ذلك انتقل الى mtv.com. ويبدو كما لو أن الأمة قد قطعت شوطا طويلا في 90 عاما ، وذكر على ما يبدو لم تكن مطروحة أبدا أنه كان فقط 90 عاما منذ أن المرأة ليس لها الحق في التصويت. نود ان نسمع ما هي أفكارك حول هذا لذا يرجى إرسال تعليقاتكم.
Share/Bookmark

No comments:

Post a Comment