Wednesday, August 18, 2010

Eli Manning Injury Video - ايلي مانينغ فيديو الإصابات

وكانت الاصابة ايلي مانينغ الفيديو على حصة من الدم فيها. بعد وقوع الضرر ايلي مانينغ الفيديو لم يكن الشنيعة ، و، في الواقع ، وإصابة مانينغ في حد ذاته ليس مدمرا. وقال إنه يعطي اللاعب العمالقة خفض سيئة ، وترك له مشكوك فيه للعبة قبل بداية الموسم المقبل. ومع ذلك ، في الوقت الذي يبدأ موسم العادية ، وربما يكون هذا الحادث قبالة ضحك والنسيان. ولكن ، على الرغم من اصابة ايلي مانينغ الفيديو كان أقبح لا ، فإنه يمكن بسهولة أن يكون.

بدت الأمور سيئة عندما سوبر السلطانية الفائز كان خوذته التي تربعت على ضرب ، واصطدمت بعد ذلك الى وضع قناع. هذا غالبا ما يكون وصفة لكارثة نقية ، وخصوصا عندما كان الهدف هو لاعب العمالقة 'الأكثر أهمية.

لذلك كله ، يمكن تصنيف الاصابة ايلي مانينغ الفيديو بمثابة النجدة لأنه ليس اسوأ. وعلى الرغم مانينغ كان دمويا وتعرض لقطع كبيرة ، لم يكن سبب الحادث الذي تعرض له أي أضرار كبيرة. في الواقع ، أظهرت أنه ، إذا كان هناك أي شيء أسوأ من ذلك ، كان يمكن أن يكون نتيجة لسوء الاتصالات الرئيسية.

لأول وهلة غريبة وقوع الضرر ايلي مانينغ الفيديو هو اللاعب يعدو الى براندون جاكوبس. كان من المفترض أن يلعب الأصلي لتكون عمليتي التحول إلى جاكوبس ، من أجل التقاط قصيرة مقدار من الياردات الأولى إلى أسفل. ومع ذلك ، قررت مانينغ لجعل لعبة تمرير بدلا من ذلك ، وليست مؤشرا على أي تحذير جاكوبس. لأنه اصطدم جاكوبس بدلا من ذلك ، جاء خوذته فضفاضة ، الأمر الذي يمهد الطريق لذلك للخروج من الملعب من ضرب كالفين بيس.

وإذا كان هذا قد أدى في أسوأ حادث ، والكثير من اللوم تكون وضعت على مانينغ عن خطئه. سيكون عشاق العمالقة يكون له وخوفا من التحطيم لموسم 2010 على قدم المساواة. بدلا من ذلك ، ايلي مانينغ اصابة الفيديو هو مدعاة للالصعداء.
Share/Bookmark

No comments:

Post a Comment