Wednesday, August 18, 2010

هل نحن حقا في حاجة الى مصغرة تطلب الشركة؟

نيويورك -- أشهر فقط بعد الافراج عن قرص كمبيوتر آبل تطلب الشركة ، عملاق التكنولوجيا وزعم جديد ، نسخة مصغرة على الطريق. ويقال إن مصغرة "تطلب الشركة" ، والتي قد تصل الرفوف في أقرب وقت عيد الميلاد ، وتأتي مجهزة لمس 7 بوصة ، بدلا من الشاشة 9.7 بوصة من النموذج الأصلي ، وتكلفة أقل من 400 دولار. وتطلب الشركة أول نجاح ساحق ، ولكن بعض المنتقدين يقولون ان نسخة مصغرة سيكون إضافة لا لزوم لها لتشكيلة الأداة أبل. هو الافراج عن مصغرة تطلب الشركة من الخطأ؟

لماذا؟ التفاح يحتوي على القواعد المشمولة : وتطلب الشركة الجديدة الآن فقط لا معنى لأبل ، ويقول المحلل بريان مارشال السوق ، كما نقلت عنه رويترز. بين 3GS اي فون 99 دولارا ، وتطلب الشركة الحالية ، والتي تتكلف من 499 دولار إلى 829 $ ، وقد غطت أبل "كل نقطة السعر." مع هذه "تشكيلة جيدة ،" أنا فقط "لا أرى أي ثقوب في محافظهم التي يحتاجونها لملء".
"ويؤكد الخبراء على مزايا 7 في. تطلب الشركة"

المتسوقين سوف المفاجئة حتى أصغر وأرخص iPads : في الواقع ، مما يجعل مصغرة تطلب الشركة هو خطوة ذكية ، ويقول كيت ايتون في شركة فاست. ومن شأن إصدار 7 بوصة عنوان "مغص طفيفة" أن أكبر نموذج هو جزء بسيط "" ثقيلة للغاية. وبالاضافة الى ذلك ، انخفاض الأسعار لجعلها مصغرة تطلب الشركة حتى الآن أكثر سهولة ، مما يساعد أبل المنافسة في السوق "قرص قريبا ليكون بين مزدحمة." وإذا كانت الشائعات صحيحة ، أبل "سوف يكون له البائع الفائقة الساخنة على يديها".
"هذه' الشائعات مصغرة تطلب الشركة 'معنى"

هذا سيكون بمثابة صفعة على ولاء العملاء وجها ل: الافراج عن تطلب الشركة من جديد في وقت قريب بحيث يبدو وكأنه "فكرة سيئة عظمى" ، ويقول جوشوا شنيل في Macgasm. بالنسبة لنا ، نحن الذين اندفعوا إلى الشراء الأصلي وتطلب الشركة ، سيكون من المحبط وراء الوقوف إلى جانب النشرات كما آبل "الإصدار 2.0 من نفس الجهاز في غضون عام." بالطبع ، هذه هي "تكلفة يجري في وقت مبكر المتبني". ولكنها بالتأكيد لا تعزز رأيي حول هذه العلامة.
"تطلب الشركة 7 بوصة المقبلة لعيد الميلاد؟"
Share/Bookmark

No comments:

Post a Comment