Wednesday, August 18, 2010

يذكر البيض, Egg recall

وكان من التذكير بيضة ضخمة أعلنت تؤثر على أكثر من 200 مليون بيضة فى جميع انحاء البلاد. مع تزايد المخاوف من تفشي في أنحاء البلاد ، الكثيرين يشككون في سلامة الأغذية المستهلكة اليوم.
أي منتج استهلاكي أو العنصر الغذائي دون وجود إمكانية للمخاطر. عندما المستهلكين شراء المنتجات وضعوا ثقتهم في أن الشركة لديها احتياجات العميل في القلب. انهم يتوقعون لشراء المنتجات الأكثر أمانا ، بأقصى قدر من الدقة واختبار العناصر لاستخدامها في أسرهم المعيشية. عندما شعرت صفقات المستهلك مع التذكير واسع ، مثل تويوتا ، تايلينول أو حتى تذكر هذا البيض ، والشعور بالخيانة. العديد من المستهلكين بالتوقف عن استخدام المنتجات بشكل دائم بعد استدعاء واسعة النطاق. خوفا ببساطة أنه إذا سمحت الظروف شركة لتصبح ماسة لذلك ، ما هو لمنعهم من السماح لهذه الظروف مرة أخرى.
وهناك العديد من تذكر تؤثر على المستهلكين على أساس يومي ، أكثر بكثير من ما يقال أو جعل عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم.
Recalls.gov الخاص بك هو مصدر محطة واحدة للوصول إلى تذكر ما إذا كان الغذاء الحالية ، والقوارب ، ومنتجات الأطفال ، وماكياج ، وأكثر من ذلك. يجوز لك الوصول recalls.gov هنا : Recalls.gov
لديك أيضا القدرة على الاشتراك في تذكر عن طريق البريد الالكتروني واطلب منهم إرسالها إليك.
على الرغم من أن يجعل الحكومة الحالية والسابقة تذكر المعلومات المتاحة ، وهناك فرصة جيدة أن الجمهور قد تكون مهتمة في نوع آخر من المعلومات : الشركات التي لم تكن أبدا طرفا في تذكر.

Share/Bookmark

No comments:

Post a Comment