Wednesday, August 18, 2010

كيف نجح الفيس بوك 'الكراهية' احتيال

وتراجعت أمام المستخدمين حريصة على تثبيت "الكراهية" الموجود على موقع الشبكات الاجتماعية ضحية ما يسمى ب "تطبيق المارقة" ان يد المحتالين الوصول إلى المعلومات الشخصية ، ويوقع من المطمئنين المستخدمين الشهرية للرسوم الهاتف الخليوي. (راجع "الكراهية" على زر في العمل.) كيف حدث هذا؟

ما هو "الكراهية" الزر؟
فيسبوك على زر التي تسمح للمستخدمين "مثل" وظائف أصدقائهم ، والصور ، والتحديثات ، ولكن لا الزر لتسجيل عدم الموافقة. الفضيحة مطالبات لتقديم وسيلة ل"كراهية" محتوى مزعج.

كيف يصاب الناس خدع؟
وصلة للملوثات العضوية الثابتة في خدمة فيسبوك من الأصدقاء 'يقول شيئا مثل" احصل على الزر كره الرسمية الآن! " ويطلب من أولئك الذين النقر على رابط لتحميل تطبيق والتي بدورها توجه لهم سلسلة من الدراسات الاستقصائية على الإنترنت. تثبيت التطبيق يعطي تفاصيل المحتالين المستخدمين البسطاء الشخصية ، في حين ملء مسح علامات الناس تلقائيا للحصول على رسوم الهاتف الخليوي بمبلغ 5 دولار في الشهر.

ولا تحصل على "الكراهية" زر في نهاية كل هذا؟
نعم ، قمت بذلك -- ولكن واحد هو أن شبكة الإنترنت بحرية دون ملء الاستبيانات. FaceMod ، التي صممت فايرفوكس تضاف على اساس انها ليس لديها ما تفعله مع الفضيحة. لقد تم تحميل حوالي 600،000 شخص بأمان على "الكراهية" ، إضافة إلى التاريخ.

ولم تقع الكثير من الناس لذلك؟
"لقد النقر على عشرات الآلاف" من أمام المستخدمين في التطبيق ، وفقا لشركة سوفوس الأمنية على شبكة الإنترنت ، وتأمل في الحصول على "الكراهية" الزر. مرة ينقر الناس على الارتباط ، فإنه يتم تلقائيا إعادة نشرها على صفحات الفيس بوك مع تأييد الشخصية. والفكرة هي جعل أصدقائهم اعتقد انها مشروعة ، ولذلك سوف فوق أيضا. الفضيحة تستفيد من الطلب الحقيقي للغاية على زر "" الكراهية -- أكثر من 500،000 شخص انضموا إلى مجموعة فيسبوك طلب موقع لإضافة واحدة رسمية.

لماذا لا فقط أمام خلق الخاصة بها "الكراهية" الزر؟
وقال مارك زوكربيرج ، مؤسس 26 عاما) والرئيس التنفيذي لفيس بوك ، في تموز / يوليو أن الشركة ستقوم "اعتقد بالتأكيد عن" واحد مضيفا. لكن وسائل الاعلام الاجتماعية الخبراء يقولون ان ذلك لن يكون متسقا مع روح فيسبوك. أنه يخلق احتمالات "التجارب السلبية الى حد ما" ، ويقول جوستين سميث ، رئيس تحرير فيسبوك في الداخل ، ونقلت وكالة انباء ايه بي سي. واضاف "اذا تم نشر المحتوى من قبل مستخدم وينتهي به الأمر إلى مكروه ، أن ذلك ربما يكون أمام تجربة قد لا ترغب في دعم رسميا".

ليست هذه هي الفضيحة أمام فقط ، أليس كذلك؟
رقم هناك حتى فترة لممارسة : "clickjacking". تطبيقات المارقة يحاول الكثير من مص مع لكم في "الفيديو" صدمة من المشاهير مثل Bieber جستن ، أو عروض iPads الحرة. ويبدو أن المشكلة المتنامية ، كما كان هناك نشاطا ملحوظا "" في عدد من عمليات الاحتيال في الآونة الأخيرة ، يحذر ريفا ريتشموند في صحيفة نيويورك تايمز.

كيف يمكن تجنب هذه الحيل بوك؟
استخدام قرص "من الشكوك" عند النقر على وصلات أصدقائك ، ويقول جاريد نيومان في جهاز كمبيوتر في العالم. فحص الجزء السفلي من نشرها ، وسوف نرى ما اذا كان جاء من تطبيق طرف ثالث. أو مجرد النظر إلى لعلامات تجارية "من الحيل الأخرى" ، ويقول روب Pegoraro في صحيفة واشنطن بوست. وهذا هو ، "رأس المال بشكل مفرط وعلامات تعجب كثيرة جدا!"
Share/Bookmark

No comments:

Post a Comment